
يتبقى من الزمن الآن بضعُ أيامٍ على حدثٍ ثقافي قام على تنظيمه طلابٌ لم تتعدَ أعمارهم الثانية و العشرين و إنما تعدت أحلامُهم عنان السماء ..
يوم الإثنين الموافق السادس من فبراير ( 6/2) من هذا العام تبدأ فعليات هذا الحدث بقصر الأمير طاز الثقافي و ذلك بالسيدة عائشة القائم بحي الخليفة متفرعًا من شارع الصليبة ، حيث يكون الهدف الرئيسي من الحدث عقد مقارنة بين الفن في العصر السابق و الفن في عصرنا الحالي وذلك بعرض سلبيات و إيجابيات كليهما .
على أن يتضمن الحدث العديد من الفقرات الترفيهية و الممتعة من غناء إلى فقرات تمثيلية إلى غيرها ، و تقوم العديد من الشخصيات العامة المهتمة و المميزة بعالم الفن تشجيعًا منهم للطلاب ، و ذلك من الساعة الثالثة و حتى السابعة مساءً ..
و يقوم على تنظيم الحدث ما يزيد عن مائة طالبٍ اشتركوا في نشاط طلابي واحد يسمى " Rescale " ، الهدف الرئيسي له هو الارتقاء بالفن و بالثقافة العامة التي اصبحت على وشك الانحدار ، و ذلك في محاولة منهم لجعل أقرانهم من الطلاب ذوي المواهب أن يمارسوا هوايتهم التي يجيدون ، حيث يقوم هذا النشاط بورش عمل بالمجان للطلاب لممارسة تلك الهوايات تحت أيدي مختصين ..

0 التعليقات:
إرسال تعليق